قيم تجربتك معنا!

 

المركز الإعلامي

 
 

"سيتي سنتر الفجيرة" يقدم لزواره تجارب ترفيهية مثيرة بتقنية الواقع الافتراضي مع فرص للفوز بثلاث سيارات إنفينيتي Q30

يوفر مركز التسوق الرائد في الفجيرة لزواره فرصة قضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء من خلال استكشاف أحدث تقنيات الألعاب حتى 31 يوليو
سيكون الزوار على موعد مع فرصة الفوز بأكبر جوائز مركز "سيتي سنتر الفجيرة" حتى الآن - ثلاث سيارات من طراز إنفينيتي Q30 في 31 يوليو

 

حان الوقت لمزيد من المفاجآت والكثير من المتعة والترفيه في "سيتي سنتر الفجيرة" مع ألعاب الواقع الافتراضي  المغامرة والجوائز القيمة التي يوفرها مركز التسوق الرائد التابع لمجموعة "ماجد الفطيم" لزواره هذا الصيف وذلك حتى 31 يوليو 2019. 

وأعلن "سيتي سنتر الفجيرة"، وجهة التسوق والترفيه الرئيسية في إمارة الفجيرة، عن توفير مجموعة متنوعة من ألعاب الواقع الافتراضي للمتسوقين في الإمارات الشمالية لتمكينهم من عيش لحظات لا تنسى في كل مرة يزورون فيها المركز  برفقة عائلتهم وأصدقائهم خلال شهر رمضان وعطلة الصيف. وستمنح نظارات الواقع الافتراضي فرصة الدخول إلى عالم خيالي من المغامرات الشيقة سواء كان ذلك لحماية الكواكب من الكويكبات القادمة أو القيام بمناورة بحرية لإنقاذ طيور البطريق، حيث ستكون حيث أنت البطل هذا الصيف. إضافة إلى ذلك، سيكون المتسوقون على موعد مع فرصة الفوز بثلاث سيارات رياضية من طراز إنفينيتي Q30 SUV  الأنيقة.

وقال عبد الله البلوشي، مدير سيتي سنتر الفجيرة: " إنه الوقت المثالي من العام لتقديم تجارب ترفيهية جديدة مليئة بالمتعة والإثارة لزوارنا هذا الصيف. فمع بدء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة في المدينة، يمكن للعائلات قضاء أوقات رائعة   بصحبة أطفالهم وأحبائهم في مركزنا الذي يقدم لهم مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات التسوق والمأكولات والترفيه. وفي إطار حرصنا الشديد على أن يكون هذا الصيف مختلفاً ومميزاً، قمنا بتوفير مجموعة من الألعاب التفاعلية بتقنية الواقع الافتراضي، لإتاحة المجال أمام الزائرين للاستمتاع بتجارب جديدة مع أصدقائهم وعائلاتهم".

يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر في متاجر مركز "سيتي سنتر الفجيرة" تسجيل إيصالاتهم في منصة خدمة العملاء  و التوجه إلى منطقة الألعاب المصممة خصيصاً ليتمكنوا من الاختيار بين 10 ألعاب بتقنية الواقع الافتراضي، حيث سيتم تزويدهم بنظارات ومعدات الواقع الافتراضي. وسيكون أمام المشاركين ما بين 120 إلى 180 ثانية لإكمال التحدي والفوز بجوائز مذهلة، بما في ذلك بطاقات هدايا وقسام شراء. وسيدخل الزوار الذين ينفقون المبلغ المذكور تلقائياً في السحب للفوز بواحدة من ثلاثة سيارات إنفينيتي Q30.

ويمكن للزوار الاختيار بين مجموعة من الألعاب تشمل: 

"شوت مانيا"
في هذه اللعبة المثيرة، يجب عليك حماية حديقتك وحصادك من الزومبي الذين يتناولون اليقطين ويسعون لتدمير حديقتك.

"بلانيت جارديان"
"بلانيت جارديان" هي لعبة بتقنية الواقع الافتراضي تكون مهمة اللاعب فيها حماية الكواكب من الكويكبات القادمة. ولتنفيذ هذه المهمة، يستخدم المشاركون أجهزة التحكم كأسلحة لتدمير الكويكبات. ويقدم كل مستوى تحدياً جديداً مع تغييرات في سرعة ومكان وقوة الكويكبات.

"براش أب"
"براش أب" هي لعبة تحدي لتنظيف الأسنان مشتقة من لعبة "براش أب" على الهواتف المتحركة. وتهدف إلى تعليم الأطفال طرق العناية بالأسنان ةتنظيف المناطق التي يتجاهلها الأطفال والكثير من البالغين عادةً!

"سبيشل ديلفري"
يجب عليك في هذه العبة حماية نفسك من السيارات والكلاب والأعاصير التي تتعرض طريقك في هذه اللعبة المستوحاة من ألعاب أركيد.

"مونش"
في هذه اللعب يجب عليك مساعدة "مونش" لتصبح أكبر الأسماك في البحر، حيث أن المخلوقات البحرية الكبيرة تلتهم تلك الصغيرة والفائز من يأكل أكثر.

"وادل هوم"
ستكون في هذه اللعبة مجموعة من البطاريق محاصرة وبحاجة إلى مساعدتك لإيصالها إلى سفينة الإنقاذ، مع أخذ الحيطة والحذر من  حراس الدوريات!

"بابل تاور"
"بابل تاور" هي لعبة ألغاز مميزة قائمة على الفيزياء حيث يجب عليك استخدام الدقة والسرعة والتفكير الدقيق لإزالة الكتل الزائدة عن الحاجة في البرج دون الإطاحة بها، لضمان سلامة المصلين!

"هنري وذا هامستر ليجند"
ستكون أنت هنري ومهمتك هي إنقاذ كرات الزغب الكبيرة من الهامستر بيد واحدة وبسرعة كبيرة لتحقيق أعلى النتائج! 

"فلابي آرمز"
لعبة شيقة للغاية ستكون فيها أنت الطائر وعليك أن تفتح ذراعيك وتطير عبر مدينة من العقبات لنحقيق أعلى النتائج.

Rate your experience on our website!

 

Media Centre

 
 

Stay cool this summer with City Centre Fujairah’s exciting Virtual Reality family games and a chance to win three Infinity Q30 cars

Get together with family and friends for an engaging time exploring the latest gaming technology until July 31
City Centre Fujairah to give away its biggest prize yet – three sporty Infinity Q30 cars on July 31

 

It’s time for more surprises, more Virtual Reality games and big prizes this summer at City Centre Fujairah until July 31.  

Whether it’s protecting planets from incoming asteroids or manoeuvring a rescue ship to save penguins, with Virtual Reality glasses you can step into a fantasy world where you are the hero this summer. City Centre Fujairah has brought the latest in gaming technology for visitors in the Northern Emirates to create memorable moments every time they drop in with family and friends during Ramadan and the summer break. What’s more, shoppers can win big with three stylish Infinity Q30 SUVs up for grabs.

“It’s time for more fun, joy and family time this summer at City Centre Fujairah.  As it heats up in the city, families can spend time with their kids and loved ones in the cool indoors where they have a wide range of shopping, dining and leisure options to choose from,” said Abdulla Al Balooshi, Mall Manager for City Centre Fujairah.

“We have brought a plethora of interactive, technology-fuelled games that will keep them entertained and provide visitors an opportunity to bond with friends and family. We are also excited about giving away three Infinity Q30 cars, our biggest prize yet.”

Shoppers who spend AED 200 can register with their receipts at the customer service stand in the specially designed gaming zone. They can choose from among 10 Virtual Reality games available and will receive their VR gear to suit up. After being briefed by the gamemaster, participants will have between 120-180 seconds to complete the challenge and win amazing prizes, including Mall GiftCards and retailer vouchers. The same spend will make them eligible to enter a draw to win one of three Infinity Q30 SUVs. 

Games to choose from include: 

Shoot Mania
In this exciting and dynamic game, you must protect your harvest from pumpkin-eating zombies who are out to ruin your garden.

Planet Guardian
Planet Guardian is an action room-scale VR game in which you play to protect planets from incoming asteroids. To fulfil the mission, participants use controllers as weapons to destroy the asteroids. Each level brings a new challenge, with changes to the speed, matter or placement of the asteroids.

Brush Up
Brush Up is a tooth-brushing challenge game. It is derived from the Brush Up mixed reality mobile game. Kids brush along with Budd, starting on the outside and moving to the inside, carefully brushing each tooth surface, and learning to brush areas that are normally ignored by children, and many adults!

Special Delivery
Dodge cars, dogs and tornadoes as you grow your subscriber base and expand your paper route in this arcade-inspired newspaper delivery game.

Munch 
Help Munch become the biggest fish in the sea by grubbing your way up the food chain in a game where large eats small. 

Waddle Home 
The Penguins are trapped, and they need your help! Guide them to the Rescue Ship by opening doors and moving blocks, while making sure to help them waddle around traps andescape patrolling guards!

Babel Tower
Babel is a charming physics-based puzzle game where you must use precision, speed and careful thinking to remove redundant blocks from a tower without toppling it, to ensure the safety of its worshippers!

Henry and the Hamster Legend 
You are Henry, the legendary one-handed hamster handler, and it's your job to save the mass-produced balls of fluff! It’s time to punch in at Hamsters Inc., where your usual menial task of hamster production and distribution has gone kaput!

Flappy Arms
Flappy Arms is the premier VR bird simulator! Spread your arms and flap your way through a city of obstacles. A local leader board, wacky arm flailing action, and a third-person spectator mode make Flappy Arms a fantastic VR party game.